دعم شخصي

دعم شخصي

دعم الجودة على المدى الطويل عامل نجاح

في مبادرة تونس ، لا ينفصل تمويل مشروع تجاري عن الدعم طويل الأمد. نحن نعمل من أجل نجاحك ، من التحليل ووضع اللمسات الأخيرة على خطة العمل ، حتى انطلاق عملك. إن فتح باب إحدى جمعياتنا يعني الانخراط في مغامرة إنسانية تحت شعار الاحتراف والخبرة والثقة! 

افهم مشروعك

خلال اجتماعك الأول ، يناقش فريقنا معك مشروعك وطموحاتك ودوافعك وخطة التمويل الخاصة بك.

هدفنا ؟ اسمح لك بالتفكير في مشروعك بجميع أبعاده ، لتجنب المفاجآت غير السارة ، وانطلق في مغامرة إنشاء أو تولي عمل تجاري بثقة!

تحليل والتحقق من صحة خطة التمويل الخاصة بك

مع مبادرة تونس ، يمكنك الاستفادة من الدعم المجاني والشخصي حتى قبل إطلاق عملك ، وحتى السنوات الأولى من تطويره. من اللحظة التي تسألنا فيها ، لم تعد بمفردك! 

تقوم فرقنا بتحليل خطة عملك معك وتقييم احتياجاتك التمويلية الإجمالية. بناءً على هذا العمل التحليلي ، يتم تحديد مبلغ قرض الشرف المطلوب ، والذي يمنحك بعد ذلك حجة قوية للتفاوض على قرض بنكي مع البنك!

قدم مشروعك للخبراء المحليين وتمويله

حان الوقت الآن لتقديم مشروعك إلى "لجنة الموافقة". يتكون هذا التجمع من أكثر من عشرة متطوعين من المنطقة ، بشكل عام قادة الأعمال أو من المهن ذات الصلة لتحليل مشروعك (مصرفي ، تأمين ، قانوني ، إلخ). إنها هناك للاستماع إلى مشروعك والتحقق من صحة منح القرض الفخري أو عدمه. هذه الخطوة ضرورية في الدعم الذي نقدمه لك. أنت تدعم أيضًا القدرة على إخبارك بالحقيقة: قد تطلب منك لجنة الموافقة تحسين أو مراجعة مشروعك أو خطة التمويل. يمكن أن ينبهك أيضًا إلى المخاطر التنافسية أو الضعف الهيكلي. 

تتميز الأشهر الأولى بعد إنشاء شركة بخيارات حاسمة لمستقبلها واستدامتها. متطوعونا وموظفونا بجانبك لدعمك في اختياراتك. يتم إجراء تحليل منتظم لنتائجك ، مع مراعاة أهداف خطة عملك. إذا لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ، فلا داعي للذعر ، فنحن هنا لمساعدتك في إيجاد الحلول. هذه أيضًا هي الحياة اليومية لرجل الأعمال. 

في معظم جمعياتنا ، يمكنك الاستفادة من رعاية أحد المتطوعين. في معظم الأوقات ، يعتبر صاحب العمل نفسه ، ومعرفته بالمنطقة وخبرته كقائد أعمال أو مسؤول تنفيذي ، أصولًا لا تضاهى لإبلاغ قراراتك واغتنام فرص التطوير

تسهيل إقامتك في الإقليم

من خلال السماح لكل رائد أعمال ندعمه لتطوير مشروعه بالقرب من منزله ، تساعد جمعياتنا في خلق قيمة اقتصادية واجتماعية في المنطقة. هذا الطموح هو أيضًا مصدر قوتنا: متطوعونا وخبراؤنا يعرفون جيدًا البيئة التي تنطلقون فيها. 

نجعلك تستفيد من هذه الخبرة ومن الشبكة المنسوجة على مر السنين من قبل جميع فرقنا. نوادي رواد الأعمال والاجتماعات المواضيعية وورش العمل النقاشية لإيجاد حلول لمشاكلك: الإجراءات التي ننفذها عديدة لتقودك نحو النجاح. وعندما تكون في بداية جيدة ، تكون مستعدًا لأن تصبح متطوعًا في المبادرة وبالتالي تساهم في التنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل في منطقتك!